الحزام الناقل الصناعي PVC
أنت هنا: بيت » منتجات » المطاط حزام ناقل » الحزام الناقل للنسيج » الحزام الناقل الصناعي PVC

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الحزام الناقل الصناعي PVC

يستخدم الحزام الصناعي PVC قوة عالية وعالية الجودة من القطن والنايلون والبوليستر باعتباره قلب الحزام، مصنوع من PVC الطبيعي النقي الأبيض أو اللون الفاتح، لا تلوث، لا يؤثر على طبقة تغطية رائحة النظافة الغذائية. تصميم صيغة المنتج للحزام الناقل الصناعي PVC معقول، يتماشى مع المؤشر الصحي، اللون واللمعان معتدل، خفيف ومتين.
توافر الحالة:
الكمية:


مادة

PVC (البولي فينيل كلورايد)

لون

قابلة للتخصيص لتلبية تفضيلاتك

سماكة2 مم - 10 مم
عرض100 ملم - 2000 ملم
طولمصممة خصيصا لمتطلباتك المحددة
البيانات الفنية للمنتج
قوة الشدتضمن قوة الشد الاستثنائية المتانة والموثوقية في البيئات الصعبة.
سطح الحزامتم تصميمه بسطح منخفض الاحتكاك لضمان تدفق سلس للمواد وتقليل تلف المنتج.
المرونةتتيح مرونتها سهولة التركيب والتوافق مع أنظمة النقل المتنوعة.
مقاومة درجات الحرارةقادر على تحمل درجات حرارة تتراوح من -10 درجة مئوية إلى 80 درجة مئوية، مما يضمن الأداء الأمثل في مختلف الظروف.
ارتداء المقاومة

تم تصميمه ليتحمل الاستخدام الصارم، مما يوفر عمر خدمة طويلًا ويقلل تكاليف الصيانة.

قابلية التنظيف: مصممة للتنظيف السهل وتعزيز النظافة ومنع مخاطر التلوث.



يستخدم الحزام الناقل PVC قماش القطن والنايلون والبوليستر عالي القوة والجودة العالية كقلب، وهو مصنوع من كلوريد البولي فينيل باللون الأبيض أو اللون الفاتح، وخالي من التلوث، ولا يؤثر على طبقة تغطية رائحة النظافة الغذائية.إن تصميم صيغة منتجات الحزام الناقل PVC معقول، ويلبي معايير النظافة، وله لون معتدل، وخفيف الوزن ومتين.السيور الناقلة PVC مناسبة لنقل الحبوب أو المواد الغذائية السائبة والمعلبة والمعبأة في صناعة المواد الغذائية أو قسم الحبوب إلى حجم جسيمات كبير يصل إلى 400، مع قدرة نقل تتراوح من 1 متر مكعب / ساعة إلى 6000 متر مكعب / ساعة .


وفقاً لسمك المنتج وتطور اللون، يمكن تقسيم المنتجات إلى ألوان مختلفة (أحمر، أصفر، أخضر، أزرق، رمادي، أبيض، أسود، أخضر أزرق داكن، شفاف) وسمك، بسمك يتراوح من 0.8 مم إلى 11.5 مم.يمكن تشكيل العرض من 10-10000 مم.وفقًا للبحث والتطوير في نمط المنتج، يمكن تقسيمه إلى نمط العشب، ونمط هيكل السمكة، ونمط شبكة الماس، والنمط المتقاطع، ونمط الشبكة، ونمط المثلث المقلوب، ونمط حدوة الحصان، والنمط المسنن، ونمط النقطة المستديرة الصغيرة، ونمط الماس، ونمط جلد الثعبان ، نمط القماش، نمط المائدة المستديرة الكبيرة، نمط الموجة، نمط لوح الغسيل، نمط الخط المستقيم، نمط الخط المستقيم الرفيع، نمط الجولف، النمط المربع الكبير، النمط غير اللامع، نمط الملمس الخشن، نمط الشبكة، إلخ.



تستخدم سيور النقل الصناعية PVC ذات الزاوية العالية بشكل رئيسي في مجالات مثل المعادن، الكهرباء، الفحم، الصناعة الكيميائية، الحبوب، الموانئ، الأرصفة، الآلات، إلخ؛يتم استخدام النقل الصناعي PVC ذو الحافة المموجة بشكل رئيسي لنقل المواد المسحوقة والحبيبية والصغيرة والمعجونة والسائلة المعرضة للتشتت.يمكن استخدام سيور النقل البلاستيكية العادية لنقل المنتجات مثل التعبئة والتعبئة، وتستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات في حياتنا اليومية.

على: 
تحت: 
مرحبًا بكم في QINGDAO HWATION RUBBER CO., LTD.، الشركة المصنعة المتميزة لأحزمة النقل المطاطية.

النشرة الإخبارية

ترك رسالة
إقتبس

روابط سريعة

اتصل بنا

86-532-85820193+ 
86-18866222258 / +86-18561707466+  
+86-18866222258 / +86-18561707466
86-18866222258+ 
 رقم 182 طريق هاير، تشينغداو، مقاطعة شاندونغ، الصين

منتوجات جديدة

حقوق الطبع والنشر © 2024 تشينغداو Hwation شركة المطاط المحدودة.كل الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com